الجمعة، 3 مارس 2023

أجمل القرى السويسرية في انترلاكن وحولها

تتمتع سويسرا بريف ساحر وطبيعة خضراء وسط جبال سويسرا الشاهقة والبحيرات العذبة، القرى السويسرية من أجمل الأماكن في العالم للاسترخاء في بيئة هادئة نظيفة، عند زيارة سويسرا وتحديدا انترلاكن جرب أن تبتعد عن ضجيج المدن وصخبها وتلوثها واتجه إلى القرى السويسرية القريبة من انترلاكن وجرب احساس الراحة والهدوء وسط الطبيعة، إليك قائمة بأجمل القرى والمدن القريبة من انترلاكن.

القري السويسرية القريبة من انترلاكن
انترلاكن سويسرا 


المحتويات

أجمل القرى السويسرية في انترلاكن وحولها

  1. ويلدرسويل.
  2. جريندلفالد
  3. لوتربرونين
  4. وينجن
  5. مورين
  6. جيميلوالد
  7. ثون
  8. سبيز
  9. برينز
  10. ايسلتوالد
  11. كاندرستيج
  12. ميرينغن

أجمل القرى السويسرية في انترلاكن وحولها 

 ويلدرسويل

هي قرية سويسرية صغيرة من أجمل القرى السويسرية في انترلاكن تقع على بعد بضعة كيلومترات فقط من وسط انترلاكن، تقع ويلدرسويل على الطريق الرئيسي وخط السكك الحديدية المؤدي إلى كل من جريندلولد ولوتيرنبرنين Lauterbrunnen و Grindelwald وتضم عددًا من أماكن الإقامة والمطاعم بالإضافة إلى عدد من الخدمات الأخرى مثل السوبر ماركت ومحطة وقود.

 المسافة من انترلاكن: 3 كيلومترات

 وقت السفر بالقطار: 4 دقائق بالسيارة: 8 دقائق


القرى السويسرية في انترلاكن وحولها 

 جريندلفالد Grindelwald

 يبلغ عدد سكانها الدائمين حوالي 4000 جريندلفالد هي واحدة من أكبر المدن في منطقة يونغفراو السويسرية تقع عند سفح إيجر Eiger وهي واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزوار على مدار السنة ومن أجمل القرى السويسرية في انترلاكن، تعد المدينة واحدة من أشهر منتجعات التزلج على الجليد في المنطقة في فصل الشتاء كما توفر خلال الأشهر الأكثر دفئًا مجموعة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها، هناك مجموعة جيدة من المحلات التجارية بما في ذلك سوبر ماركت كبير ومجموعة كبيرة من خيارات الإقامة والمطاعم، تشتهر بوجود التلفريك الأول الذي ينقل الركاب إلى First Mountain، يوجد فيها أيضاً Tissot Cliff Walk وعدد من الأنشطة الترفيهية.

 المسافة من انترلاكن: 20 كيلومترا

وقت السفر بالقطار: 33 دقيقة / بالسيارة: 30 دقيقة.



لوتربرونين

 تقع قرية لوتربرونين في وادٍ بين واجهات شديدة الانحدار و 72 شلالًا لذلك هي غنية بالمناظر الطبيعية المتعة وهي قرية سويسرية مثالية للصور، يبلغ عدد سكان القرية حوالي 900 نسمة فقط ومع ذلك تتمتع القرية بخدمة جيدة من خلال مجموعة جيدة من أماكن الإقامة والعديد من المطاعم والمتاجر بما في ذلك مخبز ومتجر جزارة وسوبر ماركت جيد التجهيز، تعد مدينة لوتربرونين بوابة للعديد من الرحلات الجبلية في المنطقة بما في ذلك قمتي شيلثورن ويونغفراوجوتش، كما تضم العديد من المراعي الخضراء الغنية بالنباتات وفي خلفيتها القمم المغطاة بالثلوج والعديد من الشلالات في الوادي مما يجعل هذه القرية السويسرية من أجمل قرى الريف السويسري في جبال الألب.

 المسافة من انترلاكن: 12 كيلومترا

 وقت السفر بالقطار: 20 دقيقة / بالسيارة: 20 دقيقة


قرية وينجن Wengen

تقع هذه القرية السويسرية الخالية من السيارات على هضبة فوق Lauterbrunnen على ارتفاع 1274 مترًا فوق مستوى سطح البحر وهي قرية جميلة توفر مناظر طبيعية رائعة، فقط 1100 نسمة هما السكان الدائمين لهذه القرية ولكن القرية هي ملاذ للمتزلجين خلال أشهر الشتاء والمتنزهون للاختيار بين عدد مسارات المشي لمسافات طويلة في المنطقة، تتميز قرية وينجن بمجموعة ممتازة من الفنادق وأماكن الإقامة ومحلات بيع الهدايا والرياضة ومحلات البقالة بما في ذلك سوبر ماركت Coop، يمكن الوصول إلى القرية عن طريق قطار Wengenerbahn من لاتربيرنين Lauterbrunnen.

 المسافة من انترلاكن: 15 كيلومترا

 وقت السفر بالقطار: 44 دقيقة / بالسيارة: قرية وينجن هي قرية خالية من السيارات ولا يمكن الوصول إليها إلا بالقطار من Lauterbrunnen (رحلة 11 دقيقة).



قرية مورين Murren

 تقع قرية مورين الخالية من السيارات فوق وادي لاتيربرنين Lauterbrunnen على ارتفاع 1650 مترًا فوق مستوى سطح البحر على الجانب الآخر من الوادي المؤدي إلى وينجن، بالرغم من صغر حجمها وعدد سكانها الأقل من 400 نسمة إلا أن القرية تضم عددًا من الفنادق والشقق والمطاعم والمحلات التجارية وسوبر ماركت صغير.


قد يستغرق الأمر القليل من الجهد للوصول إلى هناك ولكن الزوار بإنتظار مجموعة دسمة من المناظر الخلابة على المطلة على قمة إيجر Eiger و Jungfrau و Monch ووادي لاتيربرنين أدناه، هناك طريقتان للوصول إلى قرية مورين إما عن طريق التلفريك من لاتربيرنين إلى Grutschalp ثم القطار إلى مورين أو عن طريق التلفريك من Stechelberg (على بعد بضعة كيلومترات من لاتربرنين، يتعين على جميع زوار Schilthorn السفر عبر قرية مورين ولكن حتى إذا كنت لا تخطط للتوجه إلى الجبل الشهير فإن زيارة مورين لا تزال جديرة بالاهتمام.


 المسافة من انترلاكن: 21 كيلومترا

 وقت السفر بالقطار / التلفريك: 50 دقيقة (تقريبًا) / بالسيارة: قرية مورين هي قرية خالية من السيارات لا يمكنك الوصول إليها بالسيارة.



جيميلوالد Gimmelwald

هي قرية سويسرية أخرى خالية من حركة السيارات تقع فوق لاتربيرنين على ارتفاع أقل بقليل من قرية مورين، عدد سكانها أقل من 100 نسمة معظمهم من المزارعين، تحتوي على اثنين من بيوت الضيافة والشاليهات ومطعم ولكن لا توجد العديد من الخدمات هناك، قد يبدو لك الأمر غريب ولكن بساطة هذه القرية هي سبب سحرها.


تتصل هذه القرية الهادئة بالوادي أدناه والقرى المجاورة لها منورين وسكيلتهورن بواسطة تلفريك Schilthorn وهي المكان المثالي للاسترخاء والابتعاد عن الحياة الصاخبة والتلوث والضوضاء، هناك العديد من مسارات المشي في المنطقة بما في ذلك شارع فيا فيراتا ويمكن السير إلى مورين في غضون ساعة واحدة فقط.

 المسافة من انترلاكن: 24 كيلومترا

 وقت السفر بالقطار / التلفريك: 45 دقيقة (تقريبًا) – القطار إلى انترلاكن ثم التلفريك من Stechelberg

 


ثونThun

 تقع بلدة ثون الجميلة في منتصف الطريق بين انترلاكن وبرن وتتميز بوجود قلعة ذات أبراج ومدينة قديمة جميلة من القرون الوسطى وموقع رائع على ضفاف بحيرة ثون، تخدم القطارات المنتظمة المدينة ولكن هناك طريقة ممتعة أخرى للوصول إلى ثون وهي رحلة بحرية من انترلاكن، ثون تضم مجموعة كبيرة من المتاجر الصغيرة والكبيرة لذلك هي مناسبة جدا للتسوق وشراء الهدايا التذكارية ومن أجمل القرى في قائمة القرى السويسرية في انترلاكن وحولها. 


 المسافة من انترلاكن: 29 كيلومترا

 وقت السفر بالقطار: 34 دقيقة / بالسيارة: 26 دقيقة.



مدينة سبيز Spiez

 مدينة أخرى تقع على ضفاف بحيرة ثون، تقع مدينة سبيز حول خليج خلاب وتطل عليه قلعة سبيز، في الأشهر الأكثر دفئًا تعد المدينة مكانًا رائعًا للاستمتاع بالرياضات المائية وركوب القوارب بالإضافة إلى الاستمتاع بوجبة أو مشروب مع إطلالات رائعة على البحيرة.

 المسافة من انترلاكن: 17 كيلومترا

 وقت السفر بالقطار: 20 دقيقة / بالسيارة: 20 دقيقة



مدينة برينز

هي المدينة الرئيسية على البحيرة التي تحمل نفس الاسم، برينز مدينة صغيرة وساحرة، تتمتع برينز بانتشار حرفة نحت الخشب ويمكنك زيارة العديد من المتاجر التي تبيع جميع أنواع المنتجات الخشبية محلية الصنع، تشتهر برينز أيضًا بصناعة الكمان ويمكنك زيارة Geigenbauschule وهي مدرسة لصنع الكمان حيث يوجد معرض للآلات.


يمكنك القيام برحلة رائعة لمدة نصف يوم من برينز على متن قطار برينز روثورن بان البخاري وسط مجموعة من المناظر الطبيعية المذهلة كما أن الرحلات البحرية في البحيرة من برينز إلى انترلاكن شائعة أيضًا وكذلك الانضمام إلى جولة منظمة من انترلاكن إلى برينز والتي تشمل زيارات إلى إستلوالد و Giessbach Falls و Aare Gorge.

 المسافة من انترلاكن: 22 كيلومترا

 وقت السفر بالقطار: 21 دقيقة / بالسيارة: 25 دقيقة



 ايسلتوالدIseltwald

تتم زيارة قرية ايسلتوالد الصغيرة في الغالب للاستمتاع بالمناظر الجميلة المطلة على المياه النقية لبحيرة برينز لذلك ايسلتوالد هو موقع مفضل للمصورين، يمكنك التنزه على طول البحيرة والاستمتاع بتناول وجبة في مطعم يطل على البحيرة ولكن ليس هناك الكثير لتفعله في إيسلتوالد سوي الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وتجربة رحلة بحرية في بحيرة برينز، من الممكن المشي من ايسلتوالد إلى شلالات Giessbach إنها نزهة سهلة لمسافة 5 كيلومترات، من أجمل القرى السويسرية في انترلاكن وحولها. 

 المسافة من إنترلاكن: 11 كيلومترا

 وقت السفر بالحافلة: 13 دقيقة / بالسيارة: 15 دقيقة.



قرية كاندرستيجKandersteg

قرية كاندرستيج الصغيرة تقع في وادي كاندر غرب جبل جونغفراو وهي وجهة شهيرة لعشاق الهواء الطلق، توفر المنطقة المحيطة بـها الكثير من أماكن المشي لمسافات طويلة في الصيف والتزلج في الشتاء، إنها أيضًا نقطة الانطلاق لزيارات بحيرة أوشينين والبحيرة الزرقاء على بعد عشر دقائق فقط بالسيارة، تقع مدينة كاندرستيج المزينة بالشاليهات الخشبية والفنادق بالقرب من المدخل الشمالي لنفق Lötschberg وهو أسرع وسيلة للتنقل بين انترلاكن وزيرمات.

 المسافة من انترلاكن: 43 كيلومترا

 وقت السفر بالقطار: ساعة واحدة: 15 / بالسيارة: 40 دقيقة.



مدينة ميرينغنMeiringen

تقع في شرق بحيرة برينز وفي قلب وادي هاسلي Hasli، مدينة ميرينغن عبارة عن منتجع طبيعي فوق هضبة مشمسة وبالقرب من عدد من الممرات الجبلية ذات المناظر الخلابة لذلك توفر المدينة إطلالات رائعة بالإضافة إلى أنها محطة انطلاق يسهل الوصول منها إلى عدد من العجائب الطبيعية مثل Aare Gorge و Reichenbach Falls بالإضافة إلى الكثير من مسارات المشي الرائعة.

 المسافة من انترلاكن: 30 كيلومترات.

 وقت السفر بالقطار: 35 دقيقة / بالسيارة: 30 دقيقة.


اقرأ أيضًا

الرحلات الجبلية في انترلاكن

أجمل بحيرات انترلاكن

أجمل شلالات انترلاكن بالصور

السياحة في انترلاكن بالصور

أجمل الأماكن السياحية في انترلاكن

انترلاكن في الشتاء

دليل السياحة في سويسرا

الطقس في سويسرا وأفضل وقت للزيارة

السياحة في لوزيرن سويسرا

السياحة في زيورخ

السياحة في جنيف

السياحة في زيرمات في سويسرا